تعتبر إدارة إعدادات الموقع المكان الذي يتم به تحديث او الاطلاع على اعدادات الموقع الهامة كاسم الموقع واسم الشركة وملف الموقع والبريد الالكتروني للموقع ورابط الموقع وغيرها من الاعدادت الخاصه بالموقع ويتم ذالك بتعبئة او تحديث نموذج الاستمارة وخاصة الحقول الهامة وتتميز عن غيرها بوجود علامة النجمة (*) .
متطلبات العمل:
- يجب أن يتوفر لديك حساب في نظام نيزك الخاص بك له صلاحيات في تعديل قسم المستخدمين.
- يجب أن يتوفر لديك متصفح حديث، ويفضل إستخدام متصفح Chrome لإدارة موقع بنظام نيزك.
طريقة التعديل على اعدادت الموقع :
- زيارة صفحة الدخول الى لوحة تحكم نظام نيزك الخاصة بموقعك عن طريق زيارة إمتداد "admin" بعد رابط الموقع مثل: "www.example.com/admin".
v
- إدخال معلومات حسابك للدخول الى لوحة التحكم.
- قم بزيارة قسم الاعدادت من خلال لوحة الادارة .
- قم بالنقر على خاصية اعدادت الموقع .
- قم بتعبئة الاستمارة واجراء التعديلات الازمة ,
- انقر على تحديث الاعدادت .