من خلال إعدادات الصيانة يمكنك ان تقوم بتحسين أداء الموقع في محركات البحث وايضا ازالة المعلومات الغير هامه كازالة المستخدمين الغير فعالين والمستخدمين في الانتظار والمستخدمين المحظورين وايضا انشاء خارطة للموقع .
متطلبات العمل:
- يجب أن يتوفر لديك حساب في نظام نيزك الخاص بك له صلاحيات في تعديل قسم المستخدمين.
- يجب أن يتوفر لديك متصفح حديث، ويفضل إستخدام متصفح Chrome لإدارة موقع بنظام نيزك.
خطوات ادارة الصيانة للموقع :
- لحذف المعلومات الهامة :
- زيارة صفحة الدخول الى لوحة تحكم نظام نيزك الخاصة بموقعك عن طريق زيارة إمتداد "admin" بعد رابط الموقع مثل: "www.example.com/admin".
- إدخال معلومات حسابك للدخول الى لوحة التحكم.
- قم بزيارة قسم الاعدادت من خلال لوحة الادارة .
- النقر على خاصية الصيانة .
- تحديد عدد الايام لحظر المستخدمين الغير فعالين .
- اختيار اسم المستخدم في انتظار التفعيل من قبل الادارة والنقر على ازالة .
- اختيار المستخدم المحظور ثم النقر على ازالة .
- لانشاء خارطة الموقع :
- النقر على الخيارات المتاحة ثم على انشاء خارطة الموقع .