من خلال قسم المستخدمين يمكنك ارسال رسائل والتواصل مع المستخدمين عن طريق الموقع الالكتروني .
متطلبات العمل:
- يجب أن يتوفر لديك حساب في نظام نيزك الخاص بك له صلاحيات في تعديل قسم المستخدمين.
- يجب أن يتوفر لديك متصفح حديث، ويفضل إستخدام متصفح Chrome لإدارة موقع بنظام نيزك.
خطوات التواصل مع المستخدم عن طريق الموقع الالكتروني:
- زيارة صفحة الدخول الى لوحة تحكم نظام نيزك الخاصة بموقعك عن طريق زيارة إمتداد "admin" بعد رابط الموقع مثل: "www.example.com/admin".
- إدخال معلومات حسابك للدخول الى لوحة التحكم.
- قم بزيارة قسم المستخدمين من خلال لوحة الادارة .
- قم بالنقر على اسم المستخدم المراد مراسلته .
- قم بتعبئة نص الرساله .
- قم بالنقر على ارسال بريد .