من خلال الاعدادت يتم ادارة الموقع واعدادته , وايضا يمكن انشاء قوالب للبريد واجراء التعديلات على القوالب الموجودة , و ارسال بريد للمستخدمين عن طريق استخدام الجريده , واستخدام الحقول الخاصه لتحديث بياناتها واقسامها , وتحديث عبارات اللغة, والصيانة لازالة المستخدمين الغير فعالين والمستخدمين في الانتظار والمستخدمين المحضورين وانشاء خارطة الموقع وربطها في محركات البحث , وخاصية النسخ الاحتياطي لرؤية احدث النسخ وانشاء نسخ , وادارة الملفات وانشاء وحذف مجلدات , ومعرفة معلومات الموقع , وعرض السجلات الخاصه بالموقع وازالتها ..
متطلبات العمل:
- يجب أن يتوفر لديك حساب في نظام نيزك الخاص بك له صلاحيات في تعديل قسم المستخدمين.
- يجب أن يتوفر لديك متصفح حديث، ويفضل إستخدام متصفح Chrome لإدارة موقع بنظام نيزك.
طريقة الوصول الى الاعدادات داخل نظام نيزك :
- زيارة صفحة الدخول الى لوحة تحكم نظام نيزك الخاصة بموقعك عن طريق زيارة إمتداد "admin" بعد رابط الموقع مثل: "www.example.com/admin".
- إدخال معلومات حسابك للدخول الى لوحة التحكم.
- قم بزيارة قسم الاعدادت من خلال لوحة الادارة .
إعدادات نظام نيزك يتكون من عدة إدارات ومنها :