شروط نيزك لكل نشاط حدود، وهذه حدود نشاطنا.

شروط خدمات نيزك


أنا المتقدم على نيزك لطلب موقع إلكتروني أوافق على جميع الشروط التالية:

  • إنني قبلت هذه الشروط قبل أن يتم تسليم المبلغ النقدي لنيزك وبعلم كامل واعي غير مجبر في  شروط نيزك لتقديم خدماتهم.
  • إنني مسؤول بتوفير جميع الملفات، والمعلومات المطلوبة مني عن الخدمات التي أرغب أن يقدمها لي نيزك وما يخصها، وأنه يحق لي توفير هذه المعلومات ومسموح لي توفيرها قانونياً.
  • أن نيزك غير مسؤول عن المعلومات التي تم توفيرها ولا عن مصدرها ولا عن محتوياتها.
  • أنني مسؤول عن صحة المعلومات التي قمت بتوفيرها،  والمعلومات التي قمت بتوفيرها لنيزك فيما يخص الخدمات المطلوبة.
  • إنني أتصرف عن نفسي، أو شركتي، أو مؤسستي وأتحمل كامل المسؤولية.
  • إنني لن أقوم بأي تعديل على الطلب الرئيسي الذي تم الاتفاق عليه، وأعلم أن نيزك لن يقبل أي تعديل بعد ما تم الاتفاق عليه، وفي حالة الرغبة في تعديل متطلبات الخدمة أو / والمنتج، يتم تقديم طلب أخر بعد التسليم من قبل نيزك.
  • إنني سأقوم بالمراجعات المطلوبة مني من قبل نيزك عندما يتم إبلاغي عن طريق البريد الإلكتروني فيما يخص الخدمات التي أرغب بها في الوقت المطلوب مني، وأقوم بالموافقة أو الرفض على جميع خطوات الخدمات الذي يضعها نيزك، والمحافظة على المواعيد المحددة من قبل نيزك.
  • إنني سأقوم بتسليم المبلغ النقدي الى نيزك بالموعد المحدد من قبل نيزك بدون أي تأخر. وفي حالة التأخر، يحق لنيزك تأخير تسليم الخدمة أو / والمنتج بعدد أيام التأخر عن الدفع، وفي حالة استلام الخدمة أو / والمنتج، يحق لنيزك في إغلاق الخدمة أو / والمنتج وتعطيله الى أن يتم تسليم المبالغ النقدية المطلوبة.
  • إنني سأحافظ على خصوصية جميع المعلومات التي يقدمها لي نيزك.
  • أنه في حالة حدوث أخطاء في الخدمة أو / والمنتج المقدمة لي، أقوم بإبلاغ نيزك عن طريق مركز خدمة العملاء الإلكتروني بأسرع وقت ممكن ليتم إصلاحها من نيزك مجانا خلال فترة 3 أشهر من توقيع هذه الشروط فقط، ومقابل مبلغ نقدي يحدد من قبل نيزك بعد مرور 3 أشهر من توقيع هذه الشروط، ولا أحمل نيزك مسؤولية هذه الأخطاء والناتج عنها.
  • إنني لا أحمل نيزك مسئولية فيما يخص مشاكل الاستضافة الإلكترونية للخدمة أو / والمنتج الإلكتروني، وأنني أعلم ان نيزك لا يقدم خدمات الاستضافة، ولكن يستخدم خدمات شركة اخرى قد تنتج عنها مشاكل خارج سلطة نيزك.
  • إنني لا أحمل نيزك مسئولية فيما يخص التأخير من مشاكل الاستضافة الإلكترونية التي ينتج عنها تأخير تسليم الخدمة أو / والمنتج الإلكتروني، وأنني أعلم أن نيزك يقوم باستخدام شركات خارج المملكة العربية السعودية وخارج عن سيطرة نيزك.
  • إنني لا أحمل نيزك مسئولية عن الخدمة أو / والمنتج بعد التسليم، ولا عن كيفية استخدامه، ولاعن المشاكل الفنية الناشئة بسبب شركة الاستضافة، ولا عن فقدان المعلومات بسبب فشل الخدمات المقدمة من شركة الاستضافة.
  • إنني أقبل ان يقوم نيزك باستخدام شركات او أشخاص خارج نطاق العمل لتوفير الخدمات التي قمت بطلبها، وأقبل ان يقوم نيزك بتوفير المعلومات الضرورية لهم بأن لا يؤثر هذا الاستخدام بالمواعيد المتفق عليها مسبقا.
  • إنني أقبل أي تعديلات على هذه الشروط الأن وفي المستقبل بشرط إرسال تنبيه من قبل نيزك بخصوص هذه التعديلات الى بريدي الإلكتروني الموجود في مركز خدمة العملاء لنيزك.
  • إنني أقبل أن يقوم نيزك بفسخ إتفاقي في حالة عدم توفيري لمتطلبات نيزك أو قيامي بالاستخدام غير القانوني لمنتجات نيزك، أو فيما يتنافى عن شروط نيزك، كالمواقع التي لا تليق بالدين الإسلامي.
  • أنه يحق لنيزك استقطاع فيما يراه من تعويض مناسب من المبالغ النقدية المدفوعة في حالة رفضي للخدمة أو / والمنتج المقدم إلي بعد الاتفاق، او فسخي للإتفاق، أو إخلالي في أي من شروط الإتفاق والشروط المنصوصة في الموقع الإلكتروني الخاص بنيزك كتعويض على الجهد والعمل المبذول من قبل نيزك.
  • أنه لا يتم إرجاع المبالغ النقدية التي قمت بدفعها لنيزك المحددة أعلاه، بعد تسليم الخدمة أو / والمنتج المقدمة إلي.
  • أنه نيزك غير مسؤول عن كيفية استخدامي للخدمة أو / والمنتج المقدمة لي وعن العواقب الناتجة عنها وأني أتحمل كامل المسؤولية عن كيفية استخدامها ولا عن محتوياتها.
  • أن نيزك يملك جميع الحقوق في منتجاتهم، وأنني لا أملك سوى رخصة الاستخدام، ونسخة من المنتج فقط، ولاحق لي إعادة بيع، ولا إهداء، ولا إحالة المنتج لشخص أخر، أو اي فروع من هذا المنتج.
  • أنه يحق لنيزك إضافة موقعي الى قائمة أعمالهم ما لم يتم الاتفاق المسبق بيننا على عدم ذلك.
  • أنه يحق لنيزك استخدام ما تم إنشاؤه لي في مشاريعهم الخاصة أو العامة ما لم يتم الاتفاق المسبق بيننا على عدم ذلك.
  • أنه يحق لنيزك فسخ الإتفاق بيني وبين نيزك في حالة اعتدائي اللفظي أو الجسدي على أحد موظفي نيزك وسيتم رد بعض المبالغ المسلمة عدا تكاليف أتعاب نيزك التي تحدد من قبل نيزك.
  • أنني في حالة فسخي للإتفاق بيني وبين نيزك، أو رفضي للعمل الذي قام نيزك بإنجازه لي، لا يتم إرجاع أي مبالغ نقدية مدفوعة لنيزك.
  • أنه يعتبر هذه الخدمة أو / والمنتج تم إنهائه، عند تسليم جميع المبالغ النقدية الى نيزك، ولن يتم تسليمها كاملة، إلا في حالة نهاية الخدمة أو / والمنتج.
تواصل معنا الأن
support@naizk.sa
القيام بإرسال طلبات للمشاريع، أو التواصل المباشر معنا بالبريد الإلكتروني.
(+966) 50 201 9737
تواصل بنا مباشرة عن طريق الجوال أو الواتس بالإدارة.
حاب تكلمنا عالواتس؟
كلمنا الأن