تعلم المزيد!

سنوفر كل ما نستطيع توفيره لك لتطوير وجودك الإلكتروني وطبع بصمتك على الويب!

المجلة أفكار، أخبار و معلومات.

إدارة الصيانة

من خلال إعدادات الصيانة يمكنك ان تقوم بتحسين  أداء الموقع في محركات البحث وايضا ازالة المعلومات الغير هامه كازالة المستخدمين الغير فعالين والمستخدمين في الانتظار والمستخدمين المحظورين وايضا انشاء خارطة للموقع .

متطلبات العمل:

  • يجب أن يتوفر لديك حساب  في نظام نيزك الخاص بك له صلاحيات في تعديل قسم المستخدمين.
  • يجب أن يتوفر لديك متصفح حديث، ويفضل إستخدام متصفح Chrome لإدارة موقع بنظام نيزك.

خطوات ادارة الصيانة للموقع :

  • لحذف المعلومات الهامة :
  •  زيارة صفحة الدخول الى لوحة تحكم نظام نيزك الخاصة بموقعك عن طريق زيارة إمتداد "admin"  بعد رابط الموقع مثل: "www.example.com/admin".
  •  إدخال معلومات حسابك للدخول الى لوحة التحكم.

  • قم بزيارة قسم الاعدادت من خلال لوحة الادارة .
  • النقر على خاصية الصيانة .

  • تحديد عدد الايام لحظر المستخدمين الغير فعالين .

  •  اختيار اسم المستخدم في انتظار التفعيل من قبل الادارة والنقر على ازالة .

  •  اختيار المستخدم المحظور ثم النقر على ازالة .

  •  لانشاء خارطة الموقع :
  • النقر على الخيارات المتاحة ثم على انشاء خارطة الموقع . 

المقالات المرتبطة: إدارة السيرفر والبريد الخاص بك عبر الجوال! إدارة معلومات الموقع إدارة مدير الملفات إدارة اللغات إدارة الحقول الخاصة إدارة الجريدة إدارة قوالب البريد إدارة إعدادت الموقع إدارة السجلات إدارة النسخ الاحتياطي

لاتوجد تعليقات حتى الأن...

إنشاء تعليق

البريد الإلكتروني الخاص بك لن يتم نشره.

تواصل معنا الأن
support@naizk.sa
القيام بإرسال طلبات للمشاريع، أو التواصل المباشر معنا بالبريد الإلكتروني.
(+966) 50 201 9737
تواصل بنا مباشرة عن طريق الجوال أو الواتس بالإدارة.
حاب تكلمنا عالواتس؟
كلمنا الأن